رئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن: قرار زيادة المعاشات بنسبة ١٥٪ يعكس حرص الرئيس السيسي على توفير حياة كريمة للمصريين
أشاد النائب أحمد عبدالجواد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب والأمين العام للحزب، بالقرار الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل، مؤكدًا أن القرار يعكس انحياز القيادة السياسية الدائم للمواطن المصري، وحرصها المستمر على تخفيف الأعباء المعيشية عن الأسر المصرية، خاصة أصحاب المعاشات وكبار السن.
وقال عبدالجواد إن الرئيس السيسي يثبت يومًا بعد يوم أنه الأقرب إلى نبض الشارع المصري، والأكثر إدراكًا لاحتياجات المواطنين وتحدياتهم المعيشية، مشيرًا إلى أن قرارات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة تأتي استجابة مباشرة لمتطلبات الواقع، وتجسد رؤية إنسانية تضع المواطن في مقدمة أولوياتها.
وأكد أن قرار زيادة المعاشات يأتي في إطار النهج الذي تتبعه الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية، ودعم الفئات الأولى بالرعاية، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين، بما يحقق حياة كريمة لهم في ظل التحديات الاقتصادية العالمية الراهنة..
واختتم النائب أحمد عبدالجواد تصريحه بتوجيه الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه القرارات الداعمة للمواطنين، مؤكدًا أن الدولة المصرية تواصل مسيرتها نحو تعزيز العدالة الاجتماعية وتحقيق التنمية الشاملة، مع الحفاظ على البعد الاجتماعي كركيزة أساسية في بناء الجمهورية الجديدة.