حسمت بلا منافس.. عبدالمنعم إمام يجدد ولايته في حزب العدل بالفوز رسميا والصندوق يشتعل بين 63 مرشحاً للهيئة العليا

حزب العدل
حزب العدل

جدد المؤتمر العام لحزب العدل، اليوم السبت، الثقة في عبد المنعم إمام رئيسًا للحزب لولاية جديدة، بعدما حسم المنصب بالتزكية خلال أعمال المؤتمر العام المنعقد بمشاركة قيادات الحزب وأعضاء الجمعية العمومية وعدد من الشخصيات السياسية والعامة.

 

استمرار التصويت على انتخابات الهيئة العليا

وجاء انتخاب إمام عقب غلق باب الترشح دون تقدم أي منافسين على مقعد الرئاسة، في مشهد عكس حالة من التوافق داخل الحزب بشأن استكماله قيادة المرحلة المقبلة، بالتزامن مع استمرار التصويت على انتخابات الهيئة العليا.

 

وتشهد انتخابات الهيئة العليا بالحزب منافسة قوية بين 63 مرشحًا، في إطار واحدة من أبرز المحطات التنظيمية داخل الحزب.

 

وأكد عدد من قيادات حزب العدل، خلال كلماتهم بالمؤتمر، أن إعادة انتخاب عبد المنعم إمام تعكس حالة الاستقرار التنظيمي التي يشهدها الحزب، إلى جانب استمرار العمل على توسيع حضوره السياسي وتعزيز مشاركة الشباب داخل هياكله المختلفة.

 

التركيز على تطوير الأداء التنظيمي

وفي كلمته عقب إعلان النتيجة، وجه عبد المنعم إمام الشكر لأعضاء الجمعية العمومية وقيادات الحزب على تجديد الثقة، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد التركيز على تطوير الأداء التنظيمي، وتوسيع مساحة العمل السياسي والمجتمعي، مع دعم الكوادر الشابة وإتاحة فرص أكبر للمشاركة الحزبية.

 

ويأتي ذلك في إطار المسار التنظيمي للحزب منذ تأسيسه عام 2011، باعتباره أحد الأحزاب المدنية التي نشأت عقب ثورة يناير، مع تبنيه نهجًا قائمًا على المؤسسية والانتخابات الداخلية والتداول التنظيمي.

تم نسخ الرابط