استجابة لطلب النائبة نيفين إسكندر.. محافظ أسيوط يوجه بتوفير لانش نهري لأهالي جزيرة نزلة باقور
استجابةً للطلب الذي تقدمت به النائبة نيفين إسكندر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وجّه اللواء محمد علوان محافظ أسيوط بشكل عاجل بتوفير لانش نهري لنقل أهالي جزيرة نزلة باقور من وإلى قرية نزلة باقور، لحين الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري المشاة الجاري تنفيذه.
تخفيف معاناة المواطنين
وأكدت النائبة نيفين إسكندر أن هذا التحرك جاء في إطار الاستجابة لمعاناة الأهالي اليومية نتيجة صعوبة التنقل خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أهمية توفير حل عاجل يضمن استمرار حركة المواطنين وتيسير مصالحهم لحين الانتهاء من الحل الدائم.
وأوضحت أن توفير اللانش النهري يمثل إجراءً مؤقتًا لتسهيل انتقال المواطنين بشكل آمن ومنتظم خلال فترة تنفيذ أعمال الكوبري.
إشادة بسرعة استجابة المحافظة
ووجهت النائبة الشكر والتقدير إلى محافظ أسيوط والأجهزة التنفيذية بالمحافظة على سرعة الاستجابة للطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير وسيلة النقل النهرية لخدمة الأهالي.
وأكدت نيفين إسكندر استمرار متابعة تنفيذ أعمال كوبري المشاة الجاري إنشاؤه، حتى الانتهاء منه وعودة حركة التنقل بصورة آمنة ومستقرة، بما يسهم في خدمة أهالي جزيرة نزلة باقور وتلبية احتياجاتهم اليومية.