"الشيوخ" يتبنى مقترحين من مقترحات النائبة نيفين فارس لتمكين ذوي الهمم وتطوير خدمات "المترو"
أشادت لجنتا حقوق الإنسان، والتعليم والبحث العلمي والاتصالات بمجلس الشيوخ، بمقترحي برغبة تقدمت بهما النائبة نيفين فارس، عضو اللجنة الدستورية والتشريعية وعضو لجنة القيم، مع إصدار عدد من التوصيات بشأنهما.
تعظيم الاستفادة من طاقات ذوي الإعاقة
وتضمن المقترح الأول الدعوة إلى تعظيم الاستفادة من طاقات ذوي الإعاقة في سوق العمل، من خلال مواجهة التصورات المجتمعية السلبية التي تقلل من قدراتهم المهنية، والعمل على تعزيز دمجهم وتمكينهم اقتصاديًا ومهنيًا.
خدمات الاتصالات داخل الخط الثالث للمترو
فيما تناول المقترح الثاني سرعة إدخال وتفعيل خدمات الاتصالات داخل محطات الخط الثالث لمترو الأنفاق، بما يضمن استمرارية خدمات الاتصال داخل المحطات، ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يتواكب مع متطلبات التشغيل الحديثة والتحول الرقمي.